الصفحة الرئيسية > الوسائط > المقالات الصحفية
  1. يناير
  2. فبراير
  3. مارس
  4. أبريل
  5. مايو
  6. يونيو
  7. يوليو
  8. أغسطس
  9. سبتمبر
  10. أكتوبر
  11. نوفمبر
  12. ديسمبر
event_slider

اللجنة المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية تبدأ الاستعدات لمسيرة 2015

أعلنت القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، عن تمكنها من إجراء الفحص المبكر عن سرطان الثدي لنحو 29 ألف امرأة ورجلاً من جميع الجنسيات والأعمار في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأربع الماضية، وذلك من خلال الفعاليات التوعوية لنشر الوعي حول المرض، كما اعتمدت الهيكل التنظيمي للدورة الخامسة من مسيرة الفرسان السنوية وأسماء اللجان ورؤسائها، استعداداً لإنطلاقة مسيرة العام 2015.

event_slider

Official launch date of the Pink Caravan Ride 2015

Jawaher Al Qasimi confirms March 16th the official launch date of the Pink Caravan Ride 2015

Annual 10-day equestrian expedition will continue to raise breast cancer awareness and offer free screenings

event_slider

القافلة الوردية تفتح باب التسجيل أمام فرسان ومتطوعي مسيرتها لعام 2015

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، عن فتح باب التسجيل للفرسان الراغبين في الانضمام إلى المسيرة السنوية لفرسان القافلة الوردية، والتي ستنطلق صباح يوم 16 مارس المقبل، وتتواصل على مدى عشرة أيام بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن المرض.

event_slider

Pink Caravan 2015 devises route map for annual ride

Pink Caravan aims to travel over 1,200 km across the UAE at the end of its fifth year.

event_slider

سلطان القاسمي يقدم 17 خيلاً من اسطبلات القاسمي دعماً للقافلة الوردية في مكافحة سرطان الثدي في الإمارات

أشاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالثمرات التي جنتها مسيرة القافلة الوردية منذ انطلاقتها الأولى عام 2011 و التي انعكست على تحقيق الوعي لدى الأفراد بخطورة مرض السرطان و ضرورة اجراء الفحوصات من أجل اكتشافه في المراحل الأولى و السعي إلى علاجه و هذا يعود للسيدات المؤسسات لهذه القافلة و القائمين عليها .

event_slider

القافلة الوردية تقدم فحوصات مجانية عن سرطان الثدي لأكثر من 650 رجل وإمرأة في الشارقة والذيد

أعلنت اللجنة العيا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية عن تقديم الفحوصات المجانية للكشف عن مرض سرطان الثدي لـ 652 رجل وإمرأة في مدينتي الشارقة والذيد خلال اليوم الأول من مسيرة فرسان القافلة الوردية التي انطلقت يوم أمس الأول (الاثنين)، وتستمر حتى 25 مارس الجاري.

event_slider

القافلة الوردية تصل الفجيرة في يومها الثاني مسجلة أكثر من 570 فحصاً للرجال والنساء

1230 فحص مجاني خلال يومين – 296 رجل و 934 إمرأة

event_slider

القافلة الوردية تحط رحالها في خورفكان وتقدم الفحوصات المجانية لـ1791 شخصاً في 3 أيام

حطت مسيرة فرسان القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، مساء أمس الأول (الأربعاء) في مدينة خورفكان وتحديداً أمام فندق أوشيانك، لتختتم مسيرة اليوم الثالث بعد قطع مسافة 40.5 كيلو متر، إنطلاقاً من أمام سيتي سنتر الفجيرة وصولاً إلى خورفكان بالمنطقة الشرقية، تخللها توقف الفرسان في عدد من المحطات لتلقي تحيات الجموع المحتشدة في كل من الفجيرة وخورفكان، والذين شجعوهم وشكروهم على رحلتهم الهادفة إلى نشر الوعي حول مخاطر سرطان الثدي وضرورة الكشف المبكر عنه.

event_slider

أغلى برغر في العالم تباع في الإمارات بـ 7000 دولار لدعم القافلة الوردية

فرسان القافلة الوردية يقطعون 96.5 كم ويفحصون 2481 رجل وإمراة خلال أربعة أيام

event_slider

القافلة الوردية تختتم جولتها في الإمارات الشمالية وتستعد لدبي والعاصمة أبوظبي

اختتمت القافلة الوردية، ، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، يوم أمس (السبت)، سادس أيامها العشرة، التي ستصل فيها إلى إمارات الدولة كافة، حاملة رسالة مكافحة سرطان الثدي والتوعية بضرورة الكشف المبكر عنه، لتنتهي على مدار ستة أيام متتالية من بث الأمل في نفوس أبناء الشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين وعجمان، وستصل دبي اليوم الأحد وغداً (الاثنين)، وتختتم مسيرتها بالعاصمة أبوظبي يوميّ الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

event_slider

أبطال العالم بالفروسية يصهلون بخيولهم في شوارع دبي دعماً للقافلة الوردية

في حضورها الأول بدبي هذا العام، ووسط أجواء صهلت فيها خيول أبطال الفروسية والمنافسات الدولية، شارك نخبة من الفرسان العالميين الفائزين بالجوائز الكبرى في أهم ميادين السباق حول العالم، في اليوم السابع من مسيرة القافلة الوردية لعام 2015، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، والتي انطلقت صباحاً من أمام فندق ريكسوس النخلة بدبي، مروراً بشاطىء نسيمي في أتلانتس النخلة، قبل أن تتوقف مساءً في فندق وان آند أونلي - رويال ميراج، لتقطع في هذا اليوم مسافة 21.5 كيلو متر.

event_slider

محمد بن راشد يشهد جانباً من المسيرة السنوية لـ "القافلة الوردية

المكتب الإعلامي لحكومة دبي - 23 مارس 2015: شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم (الاثنين) جانباً من المسيرة السنوية لفرسان القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، والتي انطلقت من أمام "برج خليفة" في وسط دبي.

event_slider

القافلة الوردية تصل العاصمة أبوظبي وتقدم فحوصاتها المجانية لـ4513 شخصاً في ثمانية أيام

واصلت المسيرة السنوية للقافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، الهادفة إلى نشر التوعية حول سرطان الثدي، اليوم (الأربعاء)، تنقلها في العاصمة أبوظبي، والتي وصلتها يوم أمس (الثلاثاء)، حيث ستنطلق صباحاً من أمام جامع الشيخ زايد، وصولاً إلى الغاليريا مساءً، لتقطع في يومها العاشر مسافة 21.3 كيلو متر، بعد أن وصلت كافة إمارات الدولة وقدمت الفحوصات المجانية عن سرطان الثدي لآلاف المواطنين والمقيمين، من الجنسين، وساهمت في تصحيح المفاهيم المغلوطة المرتبطة بهذا المرض.

event_slider

القافلة الوردية تختتم مسيرة 2015 بتقديم الفحوصات المجانية لسرطان الثدي لأكثر من 5000 مواطن ومقيم

اختتمت القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، مسيرتها السنوية، يوم أمس (الأربعاء) في العاصمة أبوظبي، بعد عشرة أيام متتالية شملت إمارات الدولة السبع، قطعت خلالها مسافة 243 كيلو متراً، وقدمت عياداتها المتنقلة التي تجاوز عددها الـ30 عيادة، خدمة الفحص المجاني عن سرطان الثدي لأكثر من 5000 مواطن ومقيم، من الجنسين، ليزيد العدد الإجمالي للأشخاص الذين شملتهم فحوصاتها ما يفوق الـ35 ألف رجل وامرأة من مختلف الجنسيات والأعمار، على مدى خمس سنوات.

event_slider

جواهر القاسمي تعتمد إنطلاق مسيرة فرسان القافلة الوردية لعام 2015 في 16 مارس المقبل

اعتمدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، الرئيس المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، سفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان للإعلان العالمي للسرطان، سفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان لسرطانات الأطفال، تاريخ انطلاق المسيرة السنوية لفرسان القافلة الوردية للعام الجاري خلال الفترة من 16 إلى 25 مارس المقبل، والتي تهدف إلى التوعية بسرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

event_slider

GoYAS And TrainYAS Turns Pink To Support The Fight Against Breast Cancer

GoYAS and TrainYAS, Yas Marina Circuit’s hugely popular weekly community health and fitness initiatives, will turn pink next week to raise money and drive awareness for the early detection of breast cancer.

event_slider

القافلة الوردية تزور المراكز التجارية التابعة للدار العقارية في أبوظبي والعين

تنظيم إجراءات الفحص الطبي للسيدات مع أنشطة ممتعة للأطفال في كل من الجيمي مول، و شمس بوتيك الذي يقع في جزيرة الريم ، وياس مول، والمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

event_slider

القافلة الوردية تنظم أكثر من 50 فعالية متنوعة في مختلف مدن ومناطق الدولة خلال أكتوبر الجاري

تنظم القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، المبادرة المعنية بالتوعية بمرض سرطان الثدي وتقديم الفحوصات المجانية ، أكثر من 50 فعالية توعوية متنوعة في شهر أكتوبر الجاري، تشمل مختلف مدن ومناطق دولة الإمارات، بالتعاون مع جهات حكومية وخاصة عديدة، وذلك بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، الذي يصادف في أكتوبر من كل عام.

event_slider

فرسان القافلة الوردية يجوبون في "جميرا بيتش ريزيدنس" للتوعية بسرطان الثدي

تنظم القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، المبادرة المعنية بالتوعية بمرض سرطان الثدي وتقديم الفحوصات المجانية، حزمة من الفعاليات المتنوعة بالتعاون مع دبي للعقارات، الشركة المطورة والمسؤولة عن إدارة "جميرا بيتش ريزيدنس" في دبي. ستقام الفعاليات في 29 و30 و31 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مبادرة القافلة الوردية وخطتها في نشر وتعزيز التوعية بسرطان الثدي، والسعي في إزالة المفاهيم المغلوطة التي تدور حوله وتصحيحها.

logo-join
|

نسعى لتوفير حياة أفضل لمرضى السرطان