الصفحة الرئيسية > الوسائط > المقالات الصحفية
  1. يناير
  2. فبراير
  3. مارس
  4. أبريل
  5. مايو
  6. يونيو
  7. يوليو
  8. أغسطس
  9. سبتمبر
  10. أكتوبر
  11. نوفمبر
  12. ديسمبر
event_slider

القافلة الوردية تختتم مسيرة فرسانها السابعة بفحوصات مجانية لـ7108 أشخاص

نهيان بن مبارك: القافلة الوردية تَسيرُ في تطورٍ دائم ومِثال رائع على عَمَلِ الخَيْر في عامِ الخَيْر ريم بن كرم: القافلة الوردية رسالة إنسانية كتبنا عليها عبارات "عام الخير" وبعثنا بها إلى العالم القافلة قدمت فحوصات مجانية لـ48499 شخصاً وقطعت مسافة (1640) كم خلال السبع سنوات الماضية

event_slider

"مهرجان الخير لأم الخير" يستقبل القافلة الوردية في أجواء احتفالية وتراثية

بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، استقبل "مهرجان الخير لأم الخير" الذي ينظمه الاتحاد النسائي العام، مسيرة فرسان القافلة الوردية السابعة، لدى وصولها أمس الأول (الخميس) 16 مارس الجاري، مقر المهرجان في بحر البطين بأبوظبي.

event_slider

القافلة الوردية تؤكد وبحقائق ماثلة أن الكشف المبكر عن سرطان الثدي هو سبيل النجاة

حفل اليوم الثامن من مسيرة فرسان القافلة الوردية السابعة، الذي صادف أمس الأول (الأربعاء) 15 مارس الجاري، بالعديد من الأحداث الإنسانية والعاطفية النابضة بالحياة والأمل، التي تؤكد نبل رؤية ورسالة القافلة الوردية، وصدق شعارها الذي رفعته قبل سبع سنوات، الذي تؤكد من خلاله على أنه بالوعي والأمل نستطيع أن نحارب سرطان الثدي.

event_slider

القافلة الوردية توفر فحوصات مجانية لأكثر من 5 آلاف شخص في الإمارات الشمالية ودبي وتتجه اليوم صوب العاصمة أبوظبي

مع ختام اليوم السابع لمسيرة فرسانها السابعة والثامن لعمل عياداتها الطبية، كشفت القافلة الوردية عن أن الفحوصات المجانية التي وفرتها عياداتها الطبية للمراجعين خلال الثمانية أيام الماضية تجاوزت الخمسة آلاف فحص، وذلك قبل ختام المسيرة بثلاثة أيام.

event_slider

القافلة الوردية تبيع أغلى برغر في العالم بـ 10 آلاف دولار لمكافحة سرطان الثدي

شهدت مسيرة فرسان القافلة الوردية يوم أمس (الثلاثاء) إعداد وبيع أغلى وجبة برغر في العالم بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي (36.7 ألف درهم إماراتي) خلال فعالية لقمة وردية التي نظمتها القافلة بالتعاون مع غاليري لافييت، لو غورميه - بدبي مول، بهدف جمع أكبر مبلغ من التبرعات لدعم مسيرة القافلة الوردية، الرامية إلى نشر وتعزيز الوعي بسرطان الثدي وتقديم الفحوصات المجانية للكشف عن المرض.

event_slider

القافلة الوردية تختتم جولاتها في الإمارات الشمالية وسط تفاعل رسمي ومجتمعي غير مسبوق

اختتمت القافلة الوردية أمس الأول (الاثنين) الموافق 13 مارس الجاري، الذي صادف سادس أيام مسيرة فرسانها السابعة، وسابع أيام عمل عياداتها الطبية، جولاتها التوعوية في كل من الشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين وعجمان، وذلك وسط تفاعل رسمي ومجتمعي غير مسبوق، ونجحت عياداتها الطبية في تقديم الفحوصات المجانية للكشف عن سرطان الثدي لـ 4448 شخص في الخمس إمارات خلال سبعة أيام.

event_slider

تفاعل رسمي ومجتمعي فحوصات مجانية ويوغا وردية في رابع أيام مسيرة الفرسان السابعة

تشهد مسيرة القافلة الوردية السابعة، تصاعداً متسارعاُ في وتيرة أدائها، وقد حفلت أمس الأول (السبت) الموافق 11 مارس الجاري، الذي صادف رابع أيام مسيرة فرسانها، وخامس أيام عمل العيادات الطبية بالعديد من الأحداث في إمارات الدولة السبع، فعلى صعيد الاهتمام الرسمي، دشن الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، العمل في عيادة الماموجرام المتحركة التي احتضنتها الدائرة.

event_slider

"القافلة الوردية للفرسان الصغار" تغرس بذور الخير والعطاء في الأطفال والناشئة

وسط أجواء احتفالية رائعة وتفاعل أسري كبير، نظمت القافلة الوردية أمس (الجمعة)، في منتجع ديزرت بالم بدبي "مسيرة الفرسان الصغار"، التي فتحت المجال واسعاً أمام محبي الخيول والفروسية من الأطفال، الراغبين بالمساهمة في تعزيز الوعي بسرطان الثدي، للمشاركة في مسيرة القافلة الوردية السابعة.

event_slider

القافلة الوردية تحقق انجازاً غير مسبوق بتوفيرها فحوصات مجانية لـ 977 شخص خلال يوم واحد

حققت القافلة الوردية في ثالث أيام جولاتها هذا العام، انجازين جديدين يضافان إلى سجل انجازاتها الحافل، حيث نجحت عياداتها الطبية في تقديم الفحوصات المجانية للكشف عن سرطان الثدي لـ 977 شخص، بينهم 148 رجلاً في سابقة هي الأولى من نوعها، كما نجحت وللمرة الأولى في تاريخها في الوصول إلى مدينتي دبا الحصن ودبا الفجيرة.

event_slider

"فرسان القافلة الوردية" تبدأ جولتها في إمارة الفجيرة وتقدم فحوصات مجانية لـ 1154 شخص خلال يومين

في ثاني أيام جولاتها هذا العام، الذي تزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من شهر مارس في كل عام، واصلت مسيرة فرسان القافلة الوردية أمس الأول (الأربعاء)، جهودها التوعوية الرامية إلى تعزيز الوعي بسرطان الثدي، وبأهمية الكشف المبكر عنه، ونجحت عياداتها الطبية في تقديم الفحوصات المجانية للكشف عن سرطان الثدي لـ 588 شخص.

event_slider

حاكم الشارقة يشهد انطلاق مسيرة القافلة الوردية السابعة

دعا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة كافة السيدات إلى المبادرة في الكشف الطبي ضمن حملة القافلة الوردية في دورتها السابعة، مؤكداً سموه أن هنالك حالات كثيرة من مرض سرطان الثدي الخفي تم اكتشافها وعلاجها في مراحله المبكرة من خلال الكشوفات المستمرة للحملة.

event_slider

القافلة الوردية فرسان وأطباء ومتطوعون يحاربون سرطان الثدي بالأمل الوردي

تتجلى قيمة الإنسان في مدى تأثيره وتفاعله ايجاباً في المحيط والبيئة التي يعيش فيها ومدى اسهامه في اسعاد أفراد مجتمعه، وقد شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العقود الأربعة الماضية ميلاد العديد من المبادرات التي تنشد صحة الإنسان وسلامته من جهة، وتعزيز قيمة العمل التطوعي وتشجيع أفراد المجتمع للانخراط فيه من جهة أخرى.

event_slider

متطوعو فرسان القافلة الوردية .. حكايات مكتوبة بالأمل

جنيفر رايت: الوعي هو مفتاح الحل، وإجراء الفحص الطبي للكشف المبكر عن السرطان ضرورة حتمية تساهم في إنقاذ الأرواح شارلوت روبينو: الكشف المبكر عن سرطان الثدي يلعب دوراً فاعلاً ومؤثراً في التغلب على سرطان الثدي

event_slider

سلطان القاسمي يشهد غداً الثلاثاء انطلاق مسيرة فرسان القافلة الوردية السابعة

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يشهد نادي الشارقة للفروسية والسباق، صباح غدٍ الثلاثاء، حفل انطلاق مسيرة فرسان القافلة الوردية السابعة، التي ستجوب إمارات الدولة السبع على مدار أحد عشر يوماً، بهدف تعزيز الوعي بسرطان الثدي، وتوفير الفحوصات المجانية للكشف عنه لجميع فئات المجتمع، والتي تحمل هذا العام شعار "سبع سنوات.. لسبع إمارات"

event_slider

القافلة الوردية: 24 مليون درهم قيمة فحوصات سرطان الثدي خلال 6 أعوام

ترى فرسانها في كل مكان، يقطعون الشوارع والأحياء، يمرون على المعالم والحدائق، يمدون بأيديهم بارقة الأمل الوردي، وينشرون الوعي بمرض سرطان الثدي على امتداد مسيرتهم التي تغطي إمارات الدولة السبع، تعزيزاً لجهود مكافحة المرض واجتثاثه

event_slider

القافلة الوردية.. 200 ألف ساعة تطوع لمكافحة سرطان الثدي خلال 6 أعوام

فرسان خير وعطاء، ومتطوعون من مختلف مناطق الإمارات ومن جميع الجنسيات، وكوادر طبية وتمريضية متخصصة، ولجان إدارية وإشرافية.. الجميع يعمل هنا تحت راية "القافلة الوردية"، يقطعون دولة الإمارات من شرقها إلى غربها، والهدف.. التوعية بمرض سرطان الثدي، وتعزيز الجهود الرامية إلى مواجهته، وتقديم الفحوصات المجانية للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة.

event_slider

"القافلة الوردية" تكتشف 10 إصابات بسرطان الثدي في مسيرتها السابعة

8 حالات أخرى بانتظار نتائج التحاليل الطبية النهائية المسيرة السابعة قدمت أكبر عدد من الفحوصات المجانية في تاريخ القافلة لـ7108 أشخاص 48 ألفاً 874 شخصاً استفادوا من فحوصات القافلة الوردية على مدار أعوامها السبع

event_slider

القافلة الوردية قدمت 7,483 فحص مجاني خلال مسيرتها السنوية السابعة

أكدت ريم بن كرم، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية "أصدقاء مرضى السرطان" المعنية بتعزيز الوعي بسرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن القافلة الوردية نجحت خلال مسيرتها السنوية السابعة في تقديم الفحوصات الطبية المجانية لما يقارب 7500 شخص من المواطنين والمقيمين، كما قامت بتشخيص 12 إصابة بسرطان الثدي هذا العام.

event_slider

event_slider

سوسن جعفر، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان

event_slider

القافلة الوردية تدعو مؤسسات القطاعين العام والخاص للمشاركة في "يوم صحة الثدي"

أعلنت "القافلة الوردية"، إحدى مبادرات "جمعية أصدقاء مرضى السرطان" مؤخراً عن الانتهاء من التحضيرات لإطلاق نشاطها التوعوي "يوم صحة الثدي"، الذي ستعقده طوال شهر أكتوبر المقبل بمناسبة "الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي".

logo-join
|

نسعى لتوفير حياة أفضل لمرضى السرطان